ويهدف ارفع الى جعلها أسهل للموظفين لتبادل محتوى كبير، وليس فقط مع أقرانهم. يمكن نشرها المحتوى مثيرة للاهتمام أو مفيدا إلى تويتر أو ينكدين من خلال التطبيق. هناك أيضا ميزة جدولة بحيث يتم تقاسم المواد عندما الشبكات هي الأكثر نشاطا. مقالات وتنسيق أنفسهم على حد سواء من قبل البشر ومن خلال خوارزميات من ينكدين وNewsle.
مع المنتجات المنافسة مثل Flipboard، تويتر، الفيسبوك وغيرها، لماذا ينكدين يكون دفع المنتج ارفع الخاص بها؟ لتوسيع شبكات الموظف ورفع مستوى الوعي الشركة، وفقا لينكدين:
"على سبيل المثال، عندما أسهم عضو ينكدين ست قطع من المحتويات، في المتوسط، ويتلقى ستة ملفك الشخصي وجعل اتصالين جديدة، مما يساعدهم تعزيز علاماتهم التجارية المهنية. وفي الوقت نفسه، فإن الشركة التي يعملون لتستقبل ستة مناظر وظيفة ، ثلاث وجهات نظر الشركة الصفحة، وأحد أتباع الشركة الصفحة، مما يساعدهم توظيف أفضل، والسوق، وبيع ".
انها كل شيء عن العلامة التجارية الشركة هنا. من خلال ارفع، تستطيع أن تظهر الغرباء أن لديك الموظفين غريبة والثاقبة، على سبيل المثال، كما أنها تشترك مقالات مثيرة للاهتمام مع توسيع شبكاتها أيضا.
وإذا كانت شركتك تشارك محتواه الأصلي الخاص على LinkedIn، ما هي أفضل طريقة للحصول عليه أمام عدد أكبر من الناس؟ باستخدام ارفع، يمكن للموظفين الخاصة بك أصبح سفراء العلامة التجارية عبر الشبكات الاجتماعية.
تعليقات
إرسال تعليق